Rumored Buzz on البرامج التوجيهية للتوظيف

Wiki Article



تعود الأسباب بشكل رئيسي إلى التحديات الفنية واللوجستية التي تسببت بها جائحة كوفيد-١٩، بالإضافة إلى التأخير والتأجيل الذي طال بعض من مشاريع المجموعة والتي ترتبط بها عملية التوظيف، فكان لزاماً موائمة ما يستجد من معطيات في هذا الشأن.

يبدأ برنامج تطوير الخريجين لحاملي البكالوريوس والذي يستمر لمدة عامين بتحديد الأهداف لكل عام وبعد ذلك يتم عقد جلسات الارتباط كل شهرين؛ يتم إجراء مراجعات وتقييم للأداء مرتين في العام بينما يتعرف المتدربون على المزيد حول أوكيو وعملياتها خلال الجلسات الشهرية مع الخبراء.

ضمن استعدادات إدارة المنطقة لاختبارات نهاية الفصل الثاني

يجمع الذكاء الاصطناعي كمًا هائلًا من البيانات مع مرور الوقت، ما يمكن مسئولي الموارد البشرية من الحصول على أفكار استراتيجية حول جودة عملية التوظيف واحتياجات التوظيف المستقبلية بناء على الإيرادات والنمو، وبالتالي يمكّن الذكاء الاصطناعي إدارة الموارد البشرية من تحسين استراتيجياتها ووضع خطط توظيف استباقية استعدادًا للمستقبل.

يأتي لينكد إن كمرادف مباشر لمواقع التواصل المهني، إذ تتيح هذه النوعية من المواقع الإعلان عن الوظائف الشاغرة والبحث عن كفاءات ومهارات محددة معلومات إضافية بسهولة، تصفي خوارزميات البحث المتقدمة في هذه المواقع الموظفين، بحيث تمنح الصدارة لأفضل السير الذاتية وأكثرها علاقة بعبارة البحث، وذلك بدلًا من البحث في مئات السير الذاتية غير المؤهلة.

تمنح موظفيك كل شيء يحتاجونه للوصول إلى الاستحقاقات الخاصة بهم المعروضة.

مع مطلع عام جديد، لا تزال المنشآت تواجه تحديات متجددة تفرضها بيئة أعمال عالمية غير مستقرة منذ أعوام، ما يحفز المنشآت على مساعدة موظفيها بأفضل السبل لتسهيل أعمالهم ودعمهم ومنحهم […]

تهدف أوكيو من هذا البرنامج إلى دعم الشباب العماني من أصحاب الكفاءات والمواهب لرفد احتياجاتها العملياتية في مختلف مواقعها بالسلطنة.

يعرض هذا التطبيق والموقع الوظائف الشاغرة في كلّ منطقة الخليج للوصول إلى الوظيفة المثالية بالنسبة لكِ. هو سهل الاستخدام ومجاني.

علاوة على ذلك، في كل خطوة من عملية التوظيف، سيتم إبقاء المرشحين على اطلاع دائم برسائل البريد الإلكتروني التي تحمل العلامة التجارية للشركة -مما يضمن الكفاءة طوال العملية برمتها.

امنح موظفيك إمكانية الوصول إلى مزاياهم. خصومات حصرية وتفاصيل التأمين الطبي والمزيد.

تستطيع برامج التوظيف المعتمدة على الذكاء الاصطناعي تجاهل المعلومات الشخصية للمرشحين مثل العمر والجنسية، والتركيز بدلًا من ذلك على المعايير الموضوعية مثل المهارات، وبالتالي تصبح عملية التوظيف أكثر موضوعية ويتراجع دور التحيز اللاواعي الذي قد يقع فيه أخصائي التوظيف.

البحث على شبكات الإنترنت العنكبوتية عن أفضل السير الذاتية التي تتناسب مع الوظائف بمكان العمل.

هنالك بعض التخصصات الإدارية والتي يتطلب فيها شاغل الوظيفة الدراية بالتخصصات الفنية والإدارية.

Report this wiki page