Detailed Notes on مقابلة عمل بالانجليزي

Wiki Article



إذا لم تتلقَ أي رد من الشخص الذي قابلك أو الشركة في الفترة المتفق عليها، يُنصح بإرسال بريد إلكتروني لمتابعة نتيجة المقابلة. يمكنك بدء البريد بالشكر لمن قابلك على اختيارك لإجراء المقابلة وتعبير عن سعادتك بالفرصة للتحدث معه.

لا تكذب بشأن بعض الأشياء. لا يعني قيامك بما يلزم للحصول على الوظيفة قيامك بالكذب فيما يتعلّق بخبراتك، أو اختلاق قصص ستسبّب بطردك خلال يوم عملك الأوّل.

فكّر قبل أن تتحدّث. أحد الأخطاء الشائعة الأخرى خلال مقابلات العمل هو التحدّث كثيرًا والتحدّث بسرعة شديدة. لا ينبغي أن تملأ لحظات الصمت التي تتخلّل المحادثة بكلام فارغ.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لتحسين تجربة استخدام ويكي هاو. باستخدام للموقع، أنت توافق على سياستنا الخاصة بالكوكيز .إعدادات ملفات تعريف الارتباط

"خمسة أسباب تجعل أفغانستان هي وجهتك القادمة"، هذا ما يصيح به مؤثرون وصناع محتوى وقد بدوا مبتهجين، بينما كانت عدسات كاميراتهم تجول عبر بحيرات متلألئة، وممرات جبلية، وتتجول وسط الأسواق المزدحمة النابضة والممتلئة بالألوان.

لهذا السبب عليك أن تمنح نفسك بعض الوقت للتفكير في الطريقة التي ستقنعهم بها. قد يكون الأمر سهلاً، لكنه بلا شك، يحتاج إلى ممارسة.

لا يحاول الشخص الذي يحاورك إثارة استيائك عن قصد، فتعامل مع الموقف كأنه فرصة لإثبات ذاتك وقم بالتوصّل إلى تفسير جيّد، وليس إلى موقف دفاعي.

لكن هيني لم تكن لتأسى لعدم حدوث هذا الاحتكاك بها. وتشرح قائلة: "عليك أن تتعلم القواعد وتبدأ في اللعب".

لا تخف من كشف أوراقك. يقول الملياردير موجل ريتشارد برانسون أنه يقوم بتوظيف الأشخاص على أساس الشخصية في المقام الأول عوضًا عن تعيينهم على أساس الخبرة أو المهارات.

لا تتحدث عن المال. لا يعدّ وقت مقابلة العمل وقتًا مناسبًا للسؤال عن الراتب، أو عن إمكانية الحصول على علاوة، أو أن تطرح موضوع المال على الإطلاق.

ومن الأشياء الأخرى التي يجب عليك الانتباه إليها الحاجة إلى مكانٍ هادئ أو ذي إضاءةٍ جيدة، أو الحاجة إلى شراء معدات إضافية لجعل مقابلة العمل مميزة.

تدرَّب على الوقوف بشكل صحيح قبل الذهاب إلى المقابلة مباشرةً من أجل مساعدة نفسك في التمتع بشعور أفضل. اذهب إلى مكان به مرآة – وتكون بانفرادك إذا أمكن – لمدة خمس دقائق قبل موعد المقابلة المحدد للبدء.

من الطبيعي أن تشعر بالتوتر قبل مقابلة العمل، لكنَّ المهم أن تعترف بمشاعرك، وأن ???? ?????? تهيئ نفسك لتحقيق النجاح وأن تستعد استعداداً مناسباً حتى تبدو مرشحاً مثالياً.

على سبيل المثال، من المُحبذ أن تذكر خلال هذه المرحلة إنجازاتك الهامة، نقاط التحوّل في مسيرتك المهنيّة، وقصص النجاح التي حققتها من قبل.

Report this wiki page